بوابة التعليم الإلكتروني - د/دعاء محمد سيد:
مرحباً بك عزيزي الزائر نسعد بتسجيلك في المنتدى ودعوتك للمشاركة وأن تصبح عضواً فعالاً


تهتم بتكنولوجيا التعليم والتعليم الالكتروني، وكيفية تطبيق المستحدثات التكنولوجية في العملية التعليمية .
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 تقدم د/ دعاء محمد سيد التهنئة لكل أعضاء هيئة التدريس وطالبات كلية العلوم والآداب بينبع - جامعة طيبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وتتمنى للجميع مزيد من النجاح والتفوق

 

تعلن د/ دعاء محمد سيد عن بدء نشر المحاضرات الكترونياً والمواد التعليمية المتنوعة للفصل الدراسي الأول على صفحات المنتدي لمقررات طرق تدريس الدراسات الاجتماعية للفرقة الثالثة علوم اجتماعية وتقنيات تعليم للفرقة الرابعة لغة عربية وعلوم اجتماعية ونظم معلومات للفرقة الأولى دراسات إسلامية، ووسائل وتقنيات التعليم للفرقة الثالثة رياض أطفال ووسائل وتقنيات التعليم للفرقة الثالثة رياضيات

على طالبات الفرقة الثانية رياض الأطفال عرض إنتاجهن من الوسائل التعليمية والأنشطة والأبحاث وتبادل الموضوعات والعروض الخاصة برياض الأطفال على مدونة www.kg1yanbu.pbworks.com

 

 اتمنى من الجميع المشاركة الفعالة والتعاون البناء من أجل ارتقاء بوابة التعليم الإلكتروني
 نذكركم بفضل ذكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
     على جميع طالبات الفرقتين الثالثة والرابعة بقسم الدراسات الاجتماعية نشر الأبحاث والأنشطة وتبادل الموضوعات الخاصة بالدراسات الاجتماعية على مدونة www.socialstudiesyanbu.pbworks.com
 

شاطر | 
 

 Best Practices: Games and E-Learning in Collaborative Environments

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 517
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: Best Practices: Games and E-Learning in Collaborative Environments   الجمعة ديسمبر 11, 2009 4:41 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] Best Practices: Games and E-Learning in Collaborative Environments
World Conference on E-Learning in Corporate, Government, Healthcare, and Higher Education (ELEARN) 2007
Quebec City, Canada October 15, 2007
Griff Richards
AACE

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Author
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], University of San Francisco, USA
Abstract
The goal of this best practices session is to demonstrate that games can be a positive learning tool in the e-learning environment. By embedding humanistic components into educational games, we as curriculum developers, can have a greater impact on content development that is produced and distributed in online and blended environments. Additionally, we can involve our students in game creation by using easily available technology templates. By creating and distributing games through a collaborative environment, students can learn how to be better students and better citizens. This session will discuss the experiences of a university instructor who uses games to engage students in their learning. By having students teach each other through games they create, deeper learning is fostered and technology skills are enhanced. This assists in preparing students for work in the knowledge economy. By working with the skill set of the millennials, rather than against it, instructors can take their role as “guides on the side” to a new level
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://e-learning.ahlamontada.net
 
Best Practices: Games and E-Learning in Collaborative Environments
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Spider - Man 3 fill games
» ( التعلم النشط Active Learning )
» ::دور المتعلم في التعلم النشط Active Learning

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى تقنيات التعليم :: دراسات وأبحاث ومؤتمرات-
انتقل الى: