بوابة التعليم الإلكتروني - د/دعاء محمد سيد:
مرحباً بك عزيزي الزائر نسعد بتسجيلك في المنتدى ودعوتك للمشاركة وأن تصبح عضواً فعالاً


تهتم بتكنولوجيا التعليم والتعليم الالكتروني، وكيفية تطبيق المستحدثات التكنولوجية في العملية التعليمية .
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 تقدم د/ دعاء محمد سيد التهنئة لكل أعضاء هيئة التدريس وطالبات كلية العلوم والآداب بينبع - جامعة طيبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وتتمنى للجميع مزيد من النجاح والتفوق

 

تعلن د/ دعاء محمد سيد عن بدء نشر المحاضرات الكترونياً والمواد التعليمية المتنوعة للفصل الدراسي الأول على صفحات المنتدي لمقررات طرق تدريس الدراسات الاجتماعية للفرقة الثالثة علوم اجتماعية وتقنيات تعليم للفرقة الرابعة لغة عربية وعلوم اجتماعية ونظم معلومات للفرقة الأولى دراسات إسلامية، ووسائل وتقنيات التعليم للفرقة الثالثة رياض أطفال ووسائل وتقنيات التعليم للفرقة الثالثة رياضيات

على طالبات الفرقة الثانية رياض الأطفال عرض إنتاجهن من الوسائل التعليمية والأنشطة والأبحاث وتبادل الموضوعات والعروض الخاصة برياض الأطفال على مدونة www.kg1yanbu.pbworks.com

 

 اتمنى من الجميع المشاركة الفعالة والتعاون البناء من أجل ارتقاء بوابة التعليم الإلكتروني
 نذكركم بفضل ذكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
     على جميع طالبات الفرقتين الثالثة والرابعة بقسم الدراسات الاجتماعية نشر الأبحاث والأنشطة وتبادل الموضوعات الخاصة بالدراسات الاجتماعية على مدونة www.socialstudiesyanbu.pbworks.com
 

شاطر | 
 

 Effects of Collaborative and e-Learning on Skill Acquisition and Retention for Computer-based Cognitive Tasks

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 517
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: Effects of Collaborative and e-Learning on Skill Acquisition and Retention for Computer-based Cognitive Tasks   الجمعة ديسمبر 11, 2009 4:42 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Effects of Collaborative and e-Learning on Skill Acquisition and Retention for Computer-based Cognitive Tasks





World Conference on E-Learning in Corporate, Government, Healthcare, and Higher Education (ELEARN) 2002
Montreal, Canada 2002
Griff Richards
AACE

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




Author

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], Feng Chia University, Taiwan

Abstract

Based on a training program using a production system simulation software designed for the Theory of Constraint (TOC), the effects of collaborative training and after-training feedback representation method on skill acquisition and skill retention are investigated. An experiment with two training protocol, individual and triplet; two methods to present after-training lecture, face-to-face with the instructor and digitized video image; and three skill retention levels, immediately upon the completion of the training, after one week, and after one month were conducted. The results show that training protocol affects both training performance and skill retention (p<0.01) while methods to present after-training lecture affect training performance (p<0.05). The results suggest the media selection and instruction representation need to be carefully designed for e-learning environment. Directly transplant the courseware used for face-to-face environment may cause underachievement at training.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://e-learning.ahlamontada.net
عبير القحطاني



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: Effects of Collaborative and e-Learning on Skill Acquisition and Retention for Computer-based Cognitive Tasks   الخميس أكتوبر 14, 2010 1:51 am

تحية طيبة
وبعد انا طالبة دراسات عليا قسم تقنيات تعليم
ومطلوب مني نقد دراسة اجنبية في مجال تكنولوجيا التعليم
فهل من الممكن مساعدتس في الحصول على الدراسة اعلاه كاملة

حتى يتسنى لي ترجمتها ثم نقدها ولكم جزيل الشكر والامتنان
الرجاااااء مساعدتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Effects of Collaborative and e-Learning on Skill Acquisition and Retention for Computer-based Cognitive Tasks
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ( التعلم النشط Active Learning )
» ::دور المتعلم في التعلم النشط Active Learning

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى تقنيات التعليم :: دراسات وأبحاث ومؤتمرات-
انتقل الى: