بوابة التعليم الإلكتروني - د/دعاء محمد سيد:
مرحباً بك عزيزي الزائر نسعد بتسجيلك في المنتدى ودعوتك للمشاركة وأن تصبح عضواً فعالاً
بوابة التعليم الإلكتروني - د/دعاء محمد سيد:
مرحباً بك عزيزي الزائر نسعد بتسجيلك في المنتدى ودعوتك للمشاركة وأن تصبح عضواً فعالاً
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تهتم بتكنولوجيا التعليم والتعليم الالكتروني، وكيفية تطبيق المستحدثات التكنولوجية في العملية التعليمية .
 
Implementing Leaner-Care for 21st Century E-Learning I_icon_mini_portalالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 تقدم د/ دعاء محمد سيد التهنئة لكل أعضاء هيئة التدريس وطالبات كلية العلوم والآداب بينبع - جامعة طيبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وتتمنى للجميع مزيد من النجاح والتفوق

 

تعلن د/ دعاء محمد سيد عن بدء نشر المحاضرات الكترونياً والمواد التعليمية المتنوعة للفصل الدراسي الأول على صفحات المنتدي لمقررات طرق تدريس الدراسات الاجتماعية للفرقة الثالثة علوم اجتماعية وتقنيات تعليم للفرقة الرابعة لغة عربية وعلوم اجتماعية ونظم معلومات للفرقة الأولى دراسات إسلامية، ووسائل وتقنيات التعليم للفرقة الثالثة رياض أطفال ووسائل وتقنيات التعليم للفرقة الثالثة رياضيات

على طالبات الفرقة الثانية رياض الأطفال عرض إنتاجهن من الوسائل التعليمية والأنشطة والأبحاث وتبادل الموضوعات والعروض الخاصة برياض الأطفال على مدونة www.kg1yanbu.pbworks.com

 

 اتمنى من الجميع المشاركة الفعالة والتعاون البناء من أجل ارتقاء بوابة التعليم الإلكتروني
 نذكركم بفضل ذكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
     على جميع طالبات الفرقتين الثالثة والرابعة بقسم الدراسات الاجتماعية نشر الأبحاث والأنشطة وتبادل الموضوعات الخاصة بالدراسات الاجتماعية على مدونة www.socialstudiesyanbu.pbworks.com
 

 

 Implementing Leaner-Care for 21st Century E-Learning

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 517
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

Implementing Leaner-Care for 21st Century E-Learning Empty
مُساهمةموضوع: Implementing Leaner-Care for 21st Century E-Learning   Implementing Leaner-Care for 21st Century E-Learning I_icon10الجمعة ديسمبر 11, 2009 4:43 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Implementing Leaner-Care for 21st Century E-Learning

World Conference on E-Learning in Corporate, Government, Healthcare, and Higher Education (ELEARN) 2007
Quebec City, Canada October 15, 2007
Griff Richards
AACE

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




Author

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], Ryerson University, Canada

Abstract

Our being nimble and innovative as learning providers in terms of online delivery and pedagogy are not unimportant if we are to engage successfully and consistently in practices that are truly adult learner-centered. Listening to our students and acting upon their top requests result in our online programs’ being tailored through the efficient use of educator-learner telephony to respond to learners’ needs which include providing one-on-one support over and above learner expectations to assure that they succeed in achieving their goals. Offering telephony between learner and educator, complete with ‘rigour and engagement parameters’ and the implementation of critical path processes in our academic administration units, will increase learner satisfaction rates, enrolments and online course tuition revenues while responding to adults learners satisfaction level requirements as well as their individual needs, part-time university degree completion schedules and busy lifestyles.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://e-learning.ahlamontada.net
 
Implementing Leaner-Care for 21st Century E-Learning
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 21st Century Skills
» Using E-Learning Dialogues Within a Blended Learning Environment
» The Annual Conference on Distance Teaching and Learning
» Computer Games as a Learning Resource
» Effects of Collaborative and e-Learning on Skill Acquisition and Retention for Computer-based Cognitive Tasks

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى تقنيات التعليم :: دراسات وأبحاث ومؤتمرات-
انتقل الى: