بوابة التعليم الإلكتروني - د/دعاء محمد سيد:
مرحباً بك عزيزي الزائر نسعد بتسجيلك في المنتدى ودعوتك للمشاركة وأن تصبح عضواً فعالاً


تهتم بتكنولوجيا التعليم والتعليم الالكتروني، وكيفية تطبيق المستحدثات التكنولوجية في العملية التعليمية .
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 تقدم د/ دعاء محمد سيد التهنئة لكل أعضاء هيئة التدريس وطالبات كلية العلوم والآداب بينبع - جامعة طيبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وتتمنى للجميع مزيد من النجاح والتفوق

 

تعلن د/ دعاء محمد سيد عن بدء نشر المحاضرات الكترونياً والمواد التعليمية المتنوعة للفصل الدراسي الأول على صفحات المنتدي لمقررات طرق تدريس الدراسات الاجتماعية للفرقة الثالثة علوم اجتماعية وتقنيات تعليم للفرقة الرابعة لغة عربية وعلوم اجتماعية ونظم معلومات للفرقة الأولى دراسات إسلامية، ووسائل وتقنيات التعليم للفرقة الثالثة رياض أطفال ووسائل وتقنيات التعليم للفرقة الثالثة رياضيات

على طالبات الفرقة الثانية رياض الأطفال عرض إنتاجهن من الوسائل التعليمية والأنشطة والأبحاث وتبادل الموضوعات والعروض الخاصة برياض الأطفال على مدونة www.kg1yanbu.pbworks.com

 

 اتمنى من الجميع المشاركة الفعالة والتعاون البناء من أجل ارتقاء بوابة التعليم الإلكتروني
 نذكركم بفضل ذكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
     على جميع طالبات الفرقتين الثالثة والرابعة بقسم الدراسات الاجتماعية نشر الأبحاث والأنشطة وتبادل الموضوعات الخاصة بالدراسات الاجتماعية على مدونة www.socialstudiesyanbu.pbworks.com
 

شاطر | 
 

 Geography, Learning map mileage through a game (4-6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 517
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: Geography, Learning map mileage through a game (4-6   الجمعة ديسمبر 11, 2009 3:59 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Academy Curricular Exchange
Columbia Education Center
Social Studies


TITLE: THIS IS A CULMINATING ACTIVITY FOR A MAPS UNIT

AUTHOR: Faun White

GRADE LEVEL/SUBJECT: 4th - 6th Grades/ Maps

PURPOSE: To give the students experience in using the mileage key on the
map.

OBJECTIVE(s): The students will be able to use the mileage key of a map,
plan a trip and keep within a set amount of miles given by the teacher.

RESOURCES/MATERIALS: Maps of your state, rulers, pencils, paper, little
inexpensive plastic cars, and certificates.

ACTIVITIES AND PROCEDURES: The teacher announces that everyone in the
class has a chance of winning a brand new car of their choice. They have
to do one very simple thing in order to get their car. Ask "How many
would be interested?" Tell them all of them will receive a car that will
have "0" on the odometer. They have to plan a trip that will be between
1100 to 1200 miles. If when they return from their trip and the odometer
reads between 1100 to 1200 miles they will win their car. Of course, we
will chart their trip on the map and make sure that they went to a lot of
places and that they didn't go to the same place more than once. The
student who see the most on his/her trip will receive a bonus prize!

TYING IT ALL TOGETHER: As each student finishes his/her activity have
them write their trip on the board. As a class check each students
calculations to make sure they are correct. If their calculations are
correct award them a car and if they are incorrect give them a certificate
of merit.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://e-learning.ahlamontada.net
 
Geography, Learning map mileage through a game (4-6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيلم fair game ,وصور خالد النبوي في الفيلم
» الجغرافيا الحيوية Bio - Geography
» لعبة crazy frog racer 2 Trailer للتحميل
» ( التعلم النشط Active Learning )
» ::دور المتعلم في التعلم النشط Active Learning

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى طرق تدريس دراسات اجتماعية :: كتب ومقالات-
انتقل الى: